مسلسلات

مسلسلات

رابط الحلقة داخل الصورة

{[['']]}
السلام عليكم و رحمة الله 




 .... عزيزي الزائر ... لقد تم تحويلك إلى رابط الحلقة


لمشاهدة الحلقة بدون مشاكل 

 أظغط على أحد الصور في الأسفل
السيرفر الأول 1
السيرفر الثاني 2
السيرفر التالت 3
إن واجهت بعض المشاكل

 فأعد الضغط على الصور مرة اخرى و انتضر قليلا

أما اذا ظهرت لك رسالة
video is not available

فيجب عليك تثبيت برنامج الفلاش برلاير في المتصفح الخاص بك

أو راسلنا من هنا




عزيزي الزائر إليك قائمة بأفضل المسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها

10
حريم السلطان

حريم السلطان  بالتركية :Muhteşem Yüzyıl القرن العظيم – مسلسل تركي تاريخي ، يقدم صورة حياة الخليفة المسلم السلطان العثماني سليمان القانوني بأنه محاط بالنساء مزوراً التاريخ . علماً أن الدولة الإسلامية بلغت في عهده أقصى اتساع لها حتى أصبحت أقوى دولة في العالم في ذلك الوقت ، وهو ثاني من حمل لقب ” أمير المؤمنين ” من آل عثمان .

9
بائعة الورد

خاطفة القلب أو بالتركية – Gonulcelen – عرض في تركيا عام 2010 على قناة أي تي في ’ وعرض مدبلج للغة العربية ” اللهجة السورية” على قناة إم بي سي 4 باسم بائعة الورد ، هو مسلسل تركي من بطولة توبا بويكستون مع عدد من نجوم الدراما التركية , قصة المسلسل مقتبسة عن الرواية والمسرحية الشهيرة ” سيدتي الجميلة  ”  للكاتب الكبير جورج برنارد شو. تدور احداث المسلسل حول لميس الفتاة الفقيرة التي تعيش في افقر حارات اسطانبول وهي فتاة جميلة ولكنها سليطة اللسان وتفتقد إلى اللباقة والذوق وتكسب قوت يومها من بيع الورد في حارات الاغنياء , ويدخل إلى حياتها الشاب الغني ” مراد ” الموسيقى و الوسيم الذي يبحث عن موهبة جديد من اجل حفلته  ويسمع صوت لميس فيعجب بيه ولكنه يرى ان موهبتها تحتاج إلى تنمية والمزيد من التعليم , وتستمر احداث المسلسل في قالب رومانسي كوميدي

8
عاصي


عاصي – باللغة التركية : Asi – هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى ” اللغة العربية باللهجة السورية ” عرض في تركيا على قناة كانال دي بين 21 أيلول 2007 إلى 19 حزيران 2009 وعرض على قناة إم بي سي 1 27 أيلول 2009. قصة المسلسل تحكي عن الفتاة “عاصي” التي تعيش في مزرعة جدها مع إخواتها   “رولا” و “فاتن” و “جهينه” “عاصي” تلتقي بأمير و تبدأ قصة حبهما حيث يتزوجان ثم يتطلقان بسبب رجل يدعى”علي” يحب “عاصي” لكن “ملك” أخت أمير تحبه , فتزيد مشاكلهما و والأحداث .

7
نور‬

نور – باللغة التركية : Gümüş – ويعني الفضة بالعربية هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى ” اللغة العربية باللهجة السورية “عُرض على قناة إم بي سي 4 ويتكون من 154 حلقة وفي الأصل 100 حلقة وكل حلقة 90 دقيقة ، مدة تصويره عام ونصف. انتهى عرض المسلسل بالنسخة العربية في يوم السبت 30 أغسطس  2008، حيث تم عرض الحلقتين الأخيرتين سوية. ويعتبر مسلسل نور ، المسلسل التركي الثالث على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة ، حيث أتى بعد عرض سنوات الضياع بمدة قصيرة وبعد مسلسل إكليل الورد الذي عرض في صيف  2007.

6
وادي الذئاب

وادي الذئاب – بالتركية : Kurtlar Vadisi – هو مسلسل درامي بوليسي تركي , مدبلج إلى ” اللغة العربية باللهجة السورية ” في أجزائه السبعة الأولى على قنوات عربية مختلفة بينما الجزء الثامن لم يتم دبلجته إلى الأن . تناوبت على نقله في تركيا أربعة قنوات مختلفة منذ بداية بثه في  2007. مراد علمدار هو بطل المسلسل وهو الشخصية الرئيسية فيه , ولد بإسم علي جاندان وكان أبوه محمد قرخانلي . هو رجل مافيا وسياسة ، تدعمه الدولة التركية للقضاء على أعداء الدولة والمافيا ، وكذلك القضاء على كل من يريد إنهاء أو التقليل من هيبة البلاد , مراد علمدار يواجه في أجزاء المسلسل العديدة عدة أعداء وينجح في القضاء عليهم ، ويتم إستهداف الكثير من أحبائه. ينضم مراد بعد ذلك إلى هيئة الختيارية ثم يصبح رئيسها وبعد ذلك يحاول القضاء على حراس المعبد. من أقرب المقربين لمراد هم ميماتي وعبد الحي وجاهد وعاكف، وكذلك منظمة الأمن القومي .

5
الأوراق المتساقطه

مسلسل تركي تم إنتاجة في عام 2005 – تتناول أحداث المسلسل التركي ” الأوراق المتساقطة ” الورطة التي يعيشها معظم الفقراء من أصحاب القيم والأخلاق  حيث يجد الفقير نفسه حائرا بين أعبائه المادية والتزامه بقيمه التي تربى عليها . تدور أحداث المسلسل حول أسرة ” تكين ” المكونة من أب عصامي هو “علي بك رضا” والأم “خيرية”، ويضطر الأب للاستقالة من عمله بعد رفضه ارتكاب مخالفات بِضغط عليه من قبل رئيسه لإجباره على تنازلات غير قانونية فينتقل إلى إسطنبول لتدرس ابنته “نجلا” في جامعتها. وهناك يحاول “علي بك رضا” المحافظة على التزام أبنائه بالقيم والأخلاق التي رباهم عليها، رغم الأزمة المادية، والضغوط المختلفة التي يعاني منها بعد فقدانه عمله. كتب التركي “رشاد نوري جونتكين” رواية “الأوراق المتساقطة” المأخوذ عنها المسلسل عام 1939، ويشبه الكاتب العائلة في روايته بالشجرة التي تزهر أحيانا وتتساقط أوراقها أحيانا أخرى . يقوم ببطولة المسلسل “خليل أرجون” وجوفين هوكنا” و”فهرية إيفسين”.

4
        العشق الممنوع

العشق الممنوع – باللغة التركية : Aşk-i Memnu – هو مسلسل درامي اجتماعي تركي مدبلج إلى ” اللغة العربية باللهجة السورية” أَخذت أحداث هذا المسلسل من رواية تركية كتبت في عام 1899 و1900 وانتهت بنهاية مؤلمة وقد صور هذا المسلسل لاول مرة في عام 1970 وكان بالأبيض والأسود وحقق نجاح ساحق للغاية واعيد تصويره في العام 2008 ليحقق نجاح وصف بالهائل وبأرباح خيالية. حيث تم دبلجة المسلسل إلى أكثر من 12 لغة من بينها الإنكليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والعربية والهندية واليابانية والسويدية والتشيكية. وحصل هذا المسلسل على عشرات الجوائز وهو أفضل مسلسل درامي في العالم لعام 2009. يتميز المسلسل بقصته البسيطة وباحداثه المشوقة للغاية والتي تجعل المتتبع يتطوق شوقا لمشاهدة احداثه. ويذكر ان مسلسل العشق الممنوع قد عمل ضجة كبيرة في العالم العربي وفاق عدد مشاهديه ومعجبيه مسلسل نور الشهير بأضعاف.

3                                                  على مر الزمن

على مر الزمان – بـاللغة التركية: yle Bir Geçer Zaman ki  -، مسلسل تليفزيزني درامي تركي من إنتاج العام 2010، من بطولة أركان بتككيا وأيجا بنجول، من تأليف كوزكن إرماك وإخراج زينب جوناي، وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الملحن إركن كوراي. تدور الأحداث سنة 1967 حيث الاضطرابات السياسية بتركيا ووقوع العديد من الأحداث التي أثرت كثيرا على تركيا. يعمل علي اكارصو كقبطان ويسافر كثيراً لفترات طويلة بعيدا عن زوجته وأولاده ، وهناك بالغربة يتعرف على سيدة تدعى كارولين يقع في حبها وتحاول السيطرة عليه وتطلب منه أن يتخلى عن زوجته جميلة وأولاده، ويبدأ الصراع الداخلي بين حب علي لزوجته وأولاده وعشقه لكارولين .

2
ايزيل

إيزيل – بالإنجليزية: Ezel – هو مسلسل تركي مليء بالإثارة والأكشن، قامت بعرضه القناة التركية Show TV في خريف ۲۰۰۹. وتم نقله في ۲۰۱۰ إلى قناة atv. وهو مبني على قصة كونت دي مونت كريستو الشهيرة. بطل المسلسل هو الممثل التركي كنان إيميرزأوغلو، وأخذ دور المنتقم من أصحابه الذين خانوه ، سمي قبل احتراق سجنه بعمر ولكن اهتم به السجين الكبير رامز فبدل له اسمه وأرجعه إيزل Ezel . وما زال أصحابه القدامى باحتقاره، أما علي الكماشة فما زال يحب عمر القديم وما زالت لحد الآن لم تكشف أسرار التركي كنان إيميرزأوغلو بأن يتزوج بعائشة أو باهار لكنهم ادعوا أنه مات في حادث مرور عام 2009 لكنه لم يمت فقد مثل مسلسل إيزل.

1                               ماذنب فاطمه جول

ما ذنب فاطمة جول ؟ –  بـاللغة التركية : Fatmagülün suçu ne? – مسلسل تركي أُنتج عام 2010 عُرض على القناة التركية كانال دي مقتبس من رواية تركية شهيرة تحمل نفس الاسم وتتحدث عن قصة حقيقية حدثت عام 1975، ولكن المسلسل يختلف في قصته عن الرواية وعن القصة الحقيقية ، المسلسل من بطولة بيرين سات الشهيرة بسمر في مسلسل العشق الممنوع وأنجين أكيوريك الشهير بمصطفى بلوط في مسلسل نارين وسمير في مسلسل الغريب وفرات جليك ونخبة كبيرة من نجوم تركيا المميزين ، وأثار المسلسل ضجة كبيرة حين عرضه على الشاشات لأنه يتناول قضية مهمة وحساسة جدا, ويعتبر من أفضل وأنجح المسلسلات التركية حتى الآن ، حيث الأداء الرائع للأبطال الأساسيون والثانويين , و القصة مميزة والأخراج الرائع , والمخرجة هلال سيرال أكدت انها تعمدت إظهار عنصري البحر واللون الأزرق في الحلقات الأولى لأن البحر واللون الازرق يرمزان إلى النقاء الذي تتصف به الشخصية الأساسية فاطمة جول .جول .
Share this game :

2 commentaires:

  1. لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة



    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة









    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة















    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة











    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة



    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة



    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة









    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة















    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة











    لمشـــــــــــــــــــــــاهدة الحلقة 5 الخامسة كاملة اضغط هـــــــنـــــــــا وفرجة ممتعة

    RépondreSupprimer
  2. JE VOUDRAI SUIVRE REGULIEREMENT LA SERIE RIHLAT KARINA EN REDIFFUSION MERCI

    RépondreSupprimer

 
Support : Games mir | Dima blogger | Mas Template
Copyright © 2013. شبكة قصة عشق - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger