مسلسلات

مسلسلات

أفضل المسلسلات الكورية المدبلجة

{[['']]}
تزخر الشاشات العربيّة مؤخراً بالمسلسات الكورية المدبلجة إلى اللغة العربية، وهي تلقى رواجاً بين الجمهور العربي الذي يتابعها ويتحدّث عنها. يعرض لكم موقع انوثة اليوم أبرز أربع مسلسلات كوريّة مدبلجة تعرض على الشاشات العربيّة.



سيد الشمس
تنفرد قناة mbc4 بعرض مسلسل سيّد الشمس المدبلج إلى العربية من الأحد إلى الخميس الساعة الرابعة عصراً، ويعاد عرضه الساعة الرابعة إلا ربع فجراً بتوقيت مصر .وتدور أحداث المسلسل حول امرأة يمكنها رؤية الأشباح ورجل يحاول حمايتها وهو جو غونغ وون المدير التنفيذي البخيل، والطماع والمغرور الذي يقيس كل علاقاته من خلال المال. أما تاي غونغ سيل فهي المساعدة السوداوية والكئيبة التي امتلكت القدرة على رؤية الأشباح بعد تعرّضها لحادث ولذلك فهي تعاني من الأرق، وتعيش حياة منعزلة ومغلقة بسبب قدرتها.

دموع السواد
يعرض مسلسل دموع السواد على قناة لنا وهو مدبلج إلى العراقيّة، يومي الجمعة والسبت الساعة السادسة مساءً، ويعاد عرضه في العاشرة مساء والثالثة صباحاً. ويتألف المسلسل من 108 حلقات وقد تمّ بثّه على التلفزيون الكوري الجنوبي في العام 2012 وهو من النوع الدرامي إذ يروي قصة انتقام امرأة تم تورّطها بعالم الجريمة من قبل شخص كان يعتقد بأنها لن تستطيع تحمّل هذا الأمر. وفي لحظة مأساويّة واحدة، تسلب الأخت غير الشقيقة يورا من أختها ييون هوا كل شيء: المستقبل الواعد، وحبيبها وعائلتها.


الملكة العظيمة
يعرض مسلسل الملكة العظيمة المدبلج إلى العربيّة على قناة حواس يوميّاً الساعة الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل. ويتألف المسلسل من 62 حلقة وقد تمّ بثه على التلفزيون الكوري الجنوبي في العام 2009. والمسلسل هو من النوع التاريخي الرومانسي، تدور أحداثه في مملكة شيلا حيث تعيش امرأة شريرة تدعى ميشيل تحاول أن تصبح ملكة بشتى الطرق والوسائل لكن كيف يمكن أن تحقّق ذلك وما من صلة تربطها بالعائلة الحاكمة؟ ومن جهة أخرى في تلك المملكة نبوءة قديمة تشير إلى أن الملك الذي تنجب له الملكة توأم سيموت كل أبنائه الذكور، وقد حدث و أنجبت الملكة توأم فتيات للملك، وبالطبع كان ذلك مصيبة بالنسبة للعائلة المالكة ولم يرد الملك أن يعلم أحد بأمر التوأم فأعطى خادمتة طفلة و طلب منها أن تأخدها وتهرب بعيداً فيما احتفظ بالطفلة الأخرى، فما الذي سيحدث لـ التوأم؟ و كيف ستلتقيان؟ وما هي قصة نجوم الدب الأكبر؟ وما علاقتها بالتوأمان؟ تشكل هذه التساؤلات جزء بسيط من أحداث مشوّقة ورائعة تخفيها حلقات المسلسل.

إمبراطور البحر
يمكن مشاهدة مسلسل إمبراطور البحر المدبلج إلى العربية على قناة مجان الساعة الثالثة عصراً والحادية عشر مساءً بتوقيت مصر . يتألف مسلسل إمبراطور البحر من 51 حلقة وتم بثه على التلفزيون الكوري الجنوبي خلال عامي 2004 و 2005 وهو من النوع التاريخي الرومانسي إذ يحكي عن جانج بو جو الذي أصبح عبداً من شيلا وهي سلالة كورية استمرت من 57 ق.م. حتى 935 ميلادياً، وبيع الى الصين أثناء وجود سلالة تانغ، حيث تلقى تدريبات قاسية لجعله عبداً مصارعاً وبعد معاناة كبيرة وصبر استطاع أن يعود الى شيلا وأصبح من أنجح وكلاء التجارة فى البحر فذاع صيتة في الدول المجاورة. في ذلك الوقت كان القراصنة والبربريين يقطعون الطريق على البضائع القادمة الى إلاسواق فيقتلون من فيها حتى ذهب اليهم جانج بو جو بعد معارك ضارية واستطاع إبعادهم الى الخليج. وتحمل حياو البطل العديد من الدروس والمعاني التي تعرضها حياه البطل إلى جانب الخيانة والحب.
Share this game :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 
Support : Games mir | Dima blogger | Mas Template
Copyright © 2013. شبكة قصة عشق - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger